عشيرة الصبيح


موقع يخص عشيرة الصبيح في العراق
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
علي كاظم درجال الربيعي
 
حيدر فيصل
 
عقيل الموسوي
 
هيثم غازي المشكور
 
د.غالب خزعل
 
فاضل الصبيحاوي
 
عادل جعاز الصبيحاوي
 
فارس عباس طعمه
 
حمادي الفريجي
 
الطرفي
 
المواضيع الأكثر شعبية
أنساب العشائر العراقية كما في معجم العشائر العراقية
معلومات عن عشائر السراي
نسب عشيرة الصبيح
قبيلة الجواريين ( الجواري )
تاريخ عشيرة الصبيح
عشائر العيسى والبزون والمريان
من شيوخ عشائر السراي
شيوخ ووجهاء العمارة في القرن 19
نسب بني طرف
[b]شيخ الصبيح غازي خزعل المشكور[/b]
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 61 بتاريخ الإثنين أغسطس 07, 2017 3:14 pm

شاطر | 
 

 اسهال علي كاظم دجال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فاضل الصبيحاوي
جيد جدا
جيد جدا


ذكر عدد المساهمات : 17
نقاط : 49
تاريخ التسجيل : 26/02/2012
العمر : 47
العمل : ضابط
معلومات اخرى : عضو رابطة العشائر العراقية

مُساهمةموضوع: اسهال علي كاظم دجال   الأربعاء يونيو 20, 2012 3:00 am


اسهال علي كاظم دجال



عذرا للقراء الكرام لاشغالهم بموضوع تافه ولكني منذ فترة وانا اتابع هذا الموقع العزيز ولفت نظري كثرة مساهمات المدعو علي كاظم واو دان اشير الى انني اكتشفت انه ينقل المعلومات من الانترنت من مواقع مختلفة وينسبها لنفسه وقد تاكدت من ذلك بنفسي ولذلك فاني ادعو الاخ المسؤول عن ادارة الموقع لالغاء اشتراك هذا الكذاب السارق لجهود الاخرين في الموقع

ولا اعتقد انه باحث كما يدعي وانما هو شخص لديه شعور عالي بالنقص والدليل انه الوحيد من بين اعضاء الموقع ينشر صورته ويظهر بشواربه وكأنه ابو الزمير . أكثر المعلومات التي ينشرها ليس لها اي قيمة علمية وكلها اخطاء في اخطاء

لازم يستحي من نفسه ويتوقف عن هذا الاسهال الفكري المزعج الذي يدعيه بعد ان انكشفت لعبته الدنيئة في سرقة المواضيع.

مرة اخرى اعتذر من القراء الكرام لاشغالهم بموضوع تافه عن شخص لايستحي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
د.غالب خزعل
جيد جدا
جيد جدا


ذكر عدد المساهمات : 20
نقاط : 29
تاريخ التسجيل : 22/05/2011
العمل : دكتور

مُساهمةموضوع: رد: اسهال علي كاظم دجال   الجمعة يونيو 22, 2012 3:50 pm

الاخوة المشتركون المحترمون
السلام عليكم .... عند تاسيسنا لهذا الموقع لم نكن نريد منة التبجح او الافتراء اوجاه او نطرح انفسنا لنعرف
الناس بنا فلشمش لاتحجبها الغرابيل...وعشيرتي الصبيح علم متميز من بين الاعلام وليس هدفنا هو ان نعرف الناس بها ...نحن هدفنا التواصل مابين ابناء العمومه ..ولكن للاسف الشديد هناك اشخاص اصرو ا على
السلوك التشويهي للحقائق والنقل الغير دقيق للمعلومات حيث اربك المعلومات للخوة خصوصا الشباب منهم واراد (الدرجالي) بهدف مريض منه ان يشوة الصور ,رغم انني قد نبهته على ذلك؟لكنه اصر علما ان المعلومات التي يكتبها جمعها مسروقه للاسف الشديد..سوف يتم حجب كل ما نشره ويمنع من الدخول للموقع

و ما طرحة الاخ فاضل صبيحاوي هو عين الصواب..تحياتي للاخوة وعتذاري من هذا العمل لاننا لم نجد سبيل اخر مع الشكر والتقدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حمادي الفريجي
جيد
جيد


ذكر عدد المساهمات : 10
نقاط : 14
تاريخ التسجيل : 02/07/2011
العمل : مهندس

مُساهمةموضوع: رد: اسهال علي كاظم دجال   الأربعاء أكتوبر 17, 2012 1:43 am


الدكتور غالب خزعل المحترم

انا اعتذر لانقطاعي فترة طويلة عن الكتابه في منتداكم المبارك ورغم اني من المقلين بالكتابات العامة ولكن حبي للتواصل مع كل عشائر ربيعة ومنها عشيرة الصبيح لمفخرة وكان واحد من اسباب امتناعي هو الاسهال الذي اشرتم اليه لانه لا يستطيع اي كاتب وخصوصا بالانساب ان يكتب في يوم واحد هذا الكم الهائل وكان من المفروض الاشارة لمصادرها للامانة العلمية وحتى يكون الموقع ذات قيمة معتبرة لانه يحمل اسم عشيرة معتبرة احيي روحيتكم وصبركم وتحياتي لكل الاخوة من الصبيح واذا رغبتم بانسحابنا من المنتدى فاننا نشكر خلقكم الرفيع واذا رغبتم مواصلتنا فسوف نكون عند حسن ظنكم وانا هنا في ديالى -بعقوبة من عشيرة الفريجات احدى عشئر ربيعة وهي كما تعلمون منبتها العمارة ولكن القدر جلب والدنا وولدنا هنا ولكننا نعتز بكل عشائر ربيعة فهم مصدر قوتنا وحبنا لهم لا ينقطع والسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هيثم غازي المشكور
جيد جدا
جيد جدا


ذكر عدد المساهمات : 22
نقاط : 50
تاريخ التسجيل : 06/07/2011
الموقع : haithamalmashkoor@yahoo.com
العمل : استاذ جامعي
معلومات اخرى : عضو الاتحاد العام للكتاب والادباء في العراق ـ عضو جمعيه المترجمين العراقيين والاتحاد الدولي للنترجمين - عضو الهيئه الاداريه لجمعيه الباراسايكولوجي -مؤلف كتاب (جومسكي خارج نطاق علم اللغه) و كتاب ( مقالات في الباراسايكولوجي) و عشرات المقالات والبحوث

مُساهمةموضوع: رد: اسهال علي كاظم دجال   الأربعاء أكتوبر 31, 2012 7:47 am

بسم الله الرحمن الرحيم
فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاءً وَأَمَّا مَا يَنْفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الأَرْضِ
صدق الله العلي العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عادل جعاز الصبيحاوي
جيد جدا
جيد جدا


ذكر عدد المساهمات : 17
نقاط : 25
تاريخ التسجيل : 19/12/2011
العمل : موظف بالصحة

مُساهمةموضوع: رد: اسهال علي كاظم دجال   الجمعة مايو 03, 2013 5:20 am

الموضوع لايستحق التجريح لهذه الدرجة الموضوع الذي لا ترى فيه الفائده اتركه واعمل بالمثل القائل الباب التجيك منه ريح سده واستريح مع احترامي وتقديري للجميع لسعة صدوركم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اسهال علي كاظم دجال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عشيرة الصبيح :: مضيف السراي :: شيوخ الصبيح-
انتقل الى: